القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفربليت في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفربليت القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، يستضيف فريق بوكا جونيورز نظيره وغريمه التقليدي فريق ريفيربليت يوم الأربعاء 23 اكتوبر ضمن منافسات إياب دور النصف من بطولة كأس ليبرتادوريس، حيث يسعى الفريقان للتأهل إلى الدور النهائي من البطولة القارية.

وكان قد نجح فريق ريفيربليت في تحقيق الفوز على ملعبه المونيمونتال بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وسيطر على أحداث المباراة واضاع الكثير من الفرص بسبب رعونة لاعيبه في إنهاء الهجمات..

ويسعى ريفيربليت لتحقيق لقب كأس ليبرتادوريس للموسم الثاني على التوالي، حيث كان قد حققه في الموسم الماضي على حساب فريق بوكا جونيورز في المباراة النهائية.

وعلى الجانب الآخر يضرب فريق جريميرو مباراة كبيرة مع فريق فلامنجو في ديربي برازيلي بين الناديين، وسيكون نهائي البطولة هذة السنة بين فريقين ارجنتيني وفريق برازيلي.

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت القادمة

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، سوف تقام المباراة بين فريق بوكا جونيورز وريفربليت في الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام في الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المباراة في الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت دولة المغرب..

القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت والمعلق

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية عن إذاعة جميع مباريات كاس ليبرتادوريس على قنواتها الحصرية عبر قمري النايل سات والعرب سات، حيث ستقام المباراة بين فريق بوكا جونيورز وريفربليت على قناة بي ان سبورت 1 بتعليق خليل البلوشي .

بطاقة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت :

  • 🏆 البطولة : كأس ليبرتادوريس .
  • 🏅 الدور: نصف نهائي اياب .
  • 🏟 ملعب المباراة : لابوموبونيرا .
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • ⌚ موعد المباراة : الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت القاهرة(GMT 2+) .
  • ⏰ تاريخ المباراة : الاربعاء ( 23-10-2019 ) .

في الأخير، يمكنكم مشاهدة المباراة على الموقع التالي : كوورة سكووب.